تطبيقات

ترجمة أي فيديو باللغة التي تريد بالذكاء الاصطناعي

هو موقع يساعدك في التعديل على الفيديوهات بطريقة احترافية دون الحاجة الى تحميل برامج مونتاج الفيديو التي قد تسبب ثقلا على موارد النظام وقد تعجز بعض الاجهزة على معالجة وترميز الفيديوهات لهذا يمكن استخدام خدمة Kapwing الذي سوف توفر عليك الكثير وتختصر المسافة في تحرير الفيديوهات بطريقة سهلة للغاية في متناول المبتدئين.

شرح الموقع

الموقع يحتوي على ادوات التعديل التي تحتاجها والضرورية مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع فضلا عن امكانية عمل فيلم قصير انطلاقا من الصور وبعض المؤثرات الانتقالية التي يمكن استخدامها ، والجدير بالذكر ان موقع تعديل و تحرير الفيديو Kapwing يخول لك اضافة العبارات النصية والترجمات على الفيديوهات الخاصة بك بخطوط منسقة مع امكانية التعديل على خصائص النص.
ويتم استخدام التطبيق في اعداد فيديوهات خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يفسر تواجد بعض الخصائص التي تساعدك في ضبط احجام الفيديوهات لتناسب شبكات السوشيال ميديا وبالتالي يمكن رفع المقاطع دون مشاكل اضافة الى ذلك يتم توفير افضل جودة يمكن الحصول عليها في الفيديوهات.
ويتمتع موقع تعديل و تحرير الفيديو هذا بمميزات اخرى اضافية من بينها توفره على مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات التي يمكن تطبيقها ومعاينتها مباشرة على الفيديو ويمكنك بعدها اختيارها او التراجع عنها من خلال كبسة زر واحدة ، اضافة الى امكانية التحكم في الاضاءة والالوان والتشبع لجعل الفيديوهات اكثر وضوحا.
Kapwing بيمكنك من ترجمة الصوت من الفيديو وتقطيع مقاطع الفيديو وتكرارها وإضافة عوامل تصفية وغير ذلك الكثير..
كإجراء حركات إيقاف أو مشاركة أهم الأحداث أو تغيير حجم منشور لقصتك على Instagram. علما أن المنصة مجانية وستبقى كذلك دائما.
و مثل أي أداة قائمة على الويب، تعمل Kapwing على جميع المتصفحات تقريبًا، مما يتيح لك استخدام خدمة الأداة مجانًا. ومع ذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب والترقية إلى Premium للوصول إلى الميزات المتقدمة.
إضافة الى ذلك، فهي سهلة الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليها.
جدير بالذكر أن Kapwing يوفر للأشخاص الأدوات والمحتوى والإلهام الذي يحتاجون إليه للتعبير عن الرؤية الإبداعية رقميًا.
كما أنه مفيد للأشخاص الذين يشاركون الفيديو مع أصدقائهم ومسوقي المحتوى الذين يحتاجون إلى تعديل الفيديو بشكل فعال. ناهيك عن العاملين في المكاتب الذين يرغبون في تحرير ملف GIF لقناة Slack، والمبدعين الذين يستمتعون بالعالم.

مميزات الموقع

للدخول الى الموقع من هـــــــــنـــــــا
•تأثيرات فريدة واحترافية يمكن استخدامها على الفيديوهات.
•يسمح بإضافة ترجمات احترافية ونصوص اضافية على الفيديو.
•قص الاجزاء غير المرغوب فيها بطريقة سهلة للغاية.
•دمج الصور مع الموسيقى على شكل فيلم قصير.
•ازالة الصوت المصاحب للفيديو واستبداله بكل سهولة.
• المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ان ما يعتبر مهمًا في تحرير الفيديو أو إنشاء تطبيق هو أن التطبيق يجب أن يوفر حرية كافية للسماح بالمشاركة على منصات وسائط أخرى. لان هذه التقنية تتيح لهم اكتساب المزيد من المتابعين وإقناع المستخدم بالمحاولة مرة أخرى.
•أدوات الصوت مجموعة الأدوات الصوتية المذهلة التي يقدمها Kapwing لا يعلى عليها. فهو يوفر مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة عندما تحصل عليها مجانًا.
يعد خيار قص الفيديو مفيدًا للغاية، لكن خيار إضافة الصوت يضيف مسارًا صوتيًا مختلفًا من اختيارك. اضافة الى ذلك، فانت حر في تنزيل الموسيقى من جهازك أو مراجع الويب مثل YouTube و SoundCloud.
• مكتبة الوسائط يمكنك تحميل مكتبات الوسائط التي تنشئها لمشروعك بسهولة إلى محرر فيديو Kapwing دون أي أخطاء أو مبررات. كما يمكنك أيضًا تحميلها مباشرةً عن طريق لصق عنوان URL في علامة التبويب وسحب الصور أو الوسائط التي تريدها وإفلاتها.
كما تستطيع أيضًا إنشاء مجلد منفصل للعثور على جميع العناصر ذات الصلة هناك عند الحاجة.
• التحكم في سرعة الفيديو
تتيح لك ميزة التحكم في سرعة الفيديو تقديم سريع للفيديو الخاص بك أو حتى تحويله إلى حركة بطيئة أو تحويله إلى السرعة التي تفضلها. إنه يعمل مع عمليات الإعادة والعروض الترويجية والعناصر الأخرى في الفيديو.
• تقسيم ودمج مقاطع الفيديو
قد تحتاج مقاطع الفيديو التي تم استيرادها إلى التقطيع والدمج. لذلك من الملائم جدًا القيام بذلك باستخدام تطبيق Kapwing بدلاً من القيام بذلك باستخدام برنامج آخر.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى