تطبيقات

شرح و تحميل لعبه فيفا 2023 للموبايل بدون انترنت

أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

شرح اللعبة

يتم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2023 تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.
كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في eFootball PES 2023جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .
مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم eFootball PES 2023 مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.
eFootball PES 2023 هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص.
هي أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة عالميًا على نظام الأندرويد والتي يتم العمل على تطويرها شركة Konami المعروفة عالميا باعتمادها على الذكاء الاصطناعي في تطوير الألعاب من اجل ان تكون اللعبة اكثر واقعية و اثارة.
و اصبح بإمكان اللاعبين الآن التنافس على الجائزة النهائية في تحدي كرة القدم المذهل هذا مع مئات الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم
بالإضافة الى ذلك يمكنك إنشاء فريق كرة القدم الخاص بك، و تجنيد لاعبيك، مع إجراء عمليات شراء ناجحة في سوق الانتقالات، وقم بتدريب فريقك، وصقل تكتيكاتك لتصبح البطل النهائي ، و استمتع بلعبة كرة القدم الحية الرائعة هذه وأنت تغوص في احداث و مهام لعبة eFootball pes 2023 الجديدة للأندرويد.
في الإصدار الأخير من لعبة eFootball pes 2023 ستتاح الفرصة لكافة المستخدمين للمشاركة في بطولة كرة القدم هذه مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، و ذلك لأنه تتميز لعبة eFootball pes 2023 باحتوائها على أفضل اللاعبين في العالم و تقدم للمستخدمين أسلوب لعب شديد الإدمان حيث يتعين عليك اللعب ضد أفضل اللاعبين و بالتالي يجب عليك الفوز ولن يتم ذلك الا من خلال القتال ضدهم مع ترقية فريقك و تزويده بأفضل و احدث الانتقالات حتى تتمكن من الصعود في التصنيف العالمي وتتصدر قائمة أفضل وأهم اللاعبين على مستوي العالم
بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة للمستخدمين العديد من الأنشطة المختلفة داخل اللعبة، بما في ذلك برامج التدريب الممتعة حيث يمكنك تدريب اللاعبين من اجل تحسين إحصاءاتهم ومهاراتهم ، بجانب أنشطة انتقالات السوق الممتعة وإدارة ناديك و غيرها من المهام الأخرى التي لا نهاية لها
بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لك الفرصة للعب مع لاعبيك المفضلين من مختلف الأندية حول العالم مع تراخيص FIFA الرسمية ، وبالتالي يمكنك الغوص في اللعبة حيث يمكنك أيضًا فتح قفل لاعبي كرة القدم الأسطوريين مثل رونالدينيو وتوتي وبيكهام وغيرهم ورؤية كيف كان أداؤهم في الملعب حيث تواجه لاعبين أسطوريين آخرين.

مميزات اللعبة

•التغيير لمحرك جديد لم يكن هينًا لا على شركة Konami ولا على مجتمع اللاعبين أنفسهم. •الشركة لم تستطع الاستفادة بشكل كامل من مميزات محرك Unreal Engine 4 وقدمت أسلوب لعب يُعاني من مشاكل كبيرة مع الإطلاق المبدئي للعبة في صيف العام الماضي.
•المشكلة الرئيسية التي واجهت اللاعبين هي الدفاع. الدفاع لم يكن واقعيًا بأي شكل من الأشكال، والذكاء الاصطناعي كان لا يمكن إطلاق عليه كلمة ذكاء. •مراوغة أي دفاع على أي صعوبة كانت سهلة للغاية، والتسجيل في أي حارس مرمى مهما كانت قوته كانت أيضًا سهلة وأي شخص يلعب حتى لو مبتدىء يمكنه الفوز بجميع المباريات.
•التحديث الجديد لم يُحسن من أسلوب اللعب بشكل كبير، ولكنه على الأقل أضاف المزيد من المميزات التي تجعل الدفاع أكثر واقعية. •أصبح لك الإمكانية للضغط على المهاجمين باستخدام أكثر من طريقة وأيضًا تم تحسين الضغط باستخدام أكثر من لاعب في نفس الوقت.
•من ناحية الذكاء الاصطناعي، فقد تم تحسينه نسبيًا واللعبة أصبحت أصعب قليلاً على الصعوبات المرتفعة (وهذا كان المطلوب من البداية). ذكاء حراس المرمى تم تحسينه وأصبحوا ينتبهون بشكل أكبر وأسرع للكرات التي يتم ركلها عليهم.

نبذة عن اللعبة

لتحميل اللعبه من هــــنا
حصلت اللعبة على تقييم3.7فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 11مليون.
حجم اللعبة 2.8جيجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 100مليون.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى