تطبيقات

شرح طريقة الربح من الفيسبوك وتحقيق الشروط

كيف اربح من الفيس بوك؟ هو سؤال يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بتحقيق الربح من الإنترنت بالحصول على إجابة عنه، هذا لأن موقع فيسبوك شهد تطور كبير وشهرة واسعة في السنوات الأخيرة بسبب إضافة المزيد من الأدوات والاستراتيجيات التي سمحت للمستخدمين بإمكانية كسب المال عبرها، يعد الفيس بوك أكبر منصة للتواصل الاجتماعي فيبلغ عدد مستخدميه في عام 2021 2.85 مليار مستخدم نشط شهريا ولذلك يعتبر الفيس بوك منصة دسمة للربح لكل مستخدميه، فكان من الطبيعي ألا يغفل عن هذه النقطة أصحاب الأنشطة التجارية أو المؤسسات الإعلانية الهادفة للربح.

ما هي طرق الربح من الفيس بوك؟

الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات، نشر الفيديوهات والربح من الطرق الصعبة للحصول على الربح من الفيس بوك ولكن يمكن للجميع الربح عن طريق الفيديوهات، الآن يمكن لناشري الفيديوهات على فيسبوك الاشتراك في برنامج Ad Breaks، والربح من فيديوهاتهم عن طريق وضع إعلانات عليها. الربح من فيديوهات الفيس بوك يشبه إلى حد كبير الربح من فيديوهات اليوتيوب، فهو يعمل كالآتي كل صاحب صفحة فيس بوك يقوم برفع فيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، يمكنه الاشتراك في برنامج إعلاني يتيحه فيس بوك ويسمى Ad Breaks، من خلال هذا البرنامج يتم وضع إعلانات على الفيديوهات، بالطبع فيس بوك يحقق ربح من هذه الإعلانات، وهو يشارك أصحاب الفيديوهات بجزء من هذه الأرباح، وبهذه الطريقة يمكن لأصحاب الفيديوهات على الفيس بوك تحقيق ربح من فيديوهاتهم. في الحقيقة الأمر ليس بهذه البساطة تماما، فهناك شروط يفرضها فيس بوك، ولا بد من انطباقها عليك كصاحب صفحة حتى تبدأ في تحقيق أرباح من الفيديوهات التي تنشرها على صفحتك هذه.


ما هي شروط تحقيق ربح من فيديوهات الفيس بوك؟

يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيس بوك وليس من حساب شخصي.
يجب أن يكون لهذه الصفحة 10 آلاف متابع على الأقل.
يجب أن تكون خاصية الربح من فيديوهات فيس بوك متاحة في بلدك ولغتك التي تنشر بها الفيديوهات. للأسف إلى الآن لم يتم إتاحة الربح من فيديوهات فيس بوك لكل اللغات ولكل البلدان، ولكن وفقا لفيس بوك أنه سوف يتم ضم المزيد من اللغات والبلدان بمرور الوقت.
في آخر 60 يوم يجب أن تكون حظيت على 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على الأقل، ويجب أن تكون الفيديوهات التي حصلت على هذه المشاهدات كانت مدتها 3 دقائق على الأقل.
يجب أن تنطبق عليك معايير الأهلية لتحقيق الأرباح. المقصود بمعايير الأهلية هنا، هي مجموعة من الشروط والمعايير الخاصة بمحتوى الفيديوهات نفسها.

ما هي مميزات الربح من الفيس بوك؟

• يتميز الفيس بوك عن غيره من منصات التواصل الاجتماعي، بسهولة انتشاره، وبالتالي سرعة نمو الجمهور وزيادة الربح.
• أرباح مشاهدات محتوى الفيديو على فيس بوك عادة ما تكون ضعف أرباح اليوتيوب، بالإضافة إلى استقرارها.
• يتيح الفيس بوك طرق متعددة لسحب الأرباح، مثل الباي بال، حساب بنكي، بايونير.
• يمكنك تحويل أرباحك إلى حسابك الإعلاني مباشرة على فيس بوك، لاستخدامها في الإعلان عن منتج أو للإعلان عن محتواك وزيادة المتابعين.
على عكس اليوتيوب أو جوجل أدسنس، لا يختصر الربح من الفيس بوك في طريقة واحدة، بل تتيح المنصة العديد من الطرق.
• بعيدا عن أي قيود قد تفرضها فيس بوك، أو أي منصة أخرى مثل اليوتيوب، فأنه بإمكانك الاستفادة من جمهورك في الربح غير المباشر مثل إحالة المتابعين، أو التسويق بالعمولة.
• يتميز جمهور فيس بوك بأنهم أكثر ثقة وتفاعلا مع مقدمي المحتوى الصوري أو المقالي، أو الفيديو.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى