تطبيقات

شرح و تحميل تطبيق لتصوير الشخص الذى يقوم بلمس هاتفك

 انتشرت في الآونة الاخيرة العديد برامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون، فعلى الرغم من وجود طبقات حماية كالبصمة والنمط وغيرها، الا انه قد تجد العديد من محاولات فتح الفقل ان كان من طفل أو من الاقارب او صديق لقد استدعى الخوف من التطفل والتجسس على الخصوصية والبيانات البحث عن برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل كأحد الحلول التي ستضمن للمستخدم عامل امان اضافي مع تطبيقات كلمات مرور أو رموز حماية لتسجيل الدخول في كل مرة.
الآن عبر الهاتف الخاص بك يمكنك تصوير الشخص الذي يحاول التطفل على جهازك الأيفون بسهولة فقط عن طريق التقاط صورة مفاجئة له بمجرد أن يحاول فتح جوالك سوف تعرفه وفوراً يغلق الهاتف في وجهه, المميز ان استخدام احد تطبيقات تصوير الوجه عند فتح القفل لا تساعد فقط في تأمين الجهاز، ولكنها أيضًا تسهل على المستخدم فتح قفل أجهزته بسرعةوسهولة.
في هذه المقالة ، سنلقي نظرة متعمقة على التطبيق ونستكشف كيفية عمله وميزاته وكيف يمكن أن يساعدك في الحفاظ على أمان هاتفك الذكي.

ما هو التطبيق؟

هو تطبيق أمان يستخدم الكاميرا الأمامية لهاتفك الذكي لالتقاط صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك دون إذنك تم تصميم التطبيق لمساعدتك في الحفاظ على أمان هاتفك الذكي وحماية معلوماتك الشخصية من أعين المتطفلين.
عند تثبيت التطبيق على هاتفك، يمكنك تعيين رمز PIN أو قفل نمط لحماية هاتفك إذا حاول شخص ما الوصول إلى هاتفك بدون رقم التعريف الشخصي الصحيح أو قفل النمط ، فسيقوم WTMP بالتقاط صورة له باستخدام الكاميرا الأمامية لهاتفك سيقوم التطبيق بعد ذلك بحفظ الصورة في قاعدة البيانات الخاصة به ، ويمكنك مراجعتها لاحقا لمعرفة من حاول الوصول إلى هاتفك.

كيف تستخدم التطبيق؟

الهدف الرئيسي من التطبيق هو مساعدة المستخدمين في تتبع الأحداث أو العمليات بعد تشغيل الميزة في الخلفية بفضل الكاميرا الخفية للنظام وإمكانيات التسجيل الممتازة، يمكن للعملاء استخدامه لتحديد من استخدم تطبيقاتهم أثناء تواجدهم بعيدًا بشكل ملائم، يمكن للمستخدم فتح التطبيق والتفاعل مع السجلات أثناء تسجيل عملية التسجيل بأكملها حتى تلك اللحظة.
يمكن للمستخدمين ترتيب كل جزء من المحتوى المسجل سابقًا تلقائيًا باستخدام بعض التخصيص الخاص في نظام WTMP بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على وظيفة تشغيل أو تشغيل سرعة يمكن استخدامها لتحديد من استخدم الجهاز خلف ظهر المستخدم بسرعة بعد تثبيت التنشيط التلقائي اليدوي أو التلقائي للنظام مسبقًا، قد يضعون أيضًا قيودًا زمنية على مقدار وقت التسجيل الذي يمكن القيام به.
مع بعض التعديلات الخاصة في نظام WTMP، يمكن للمستخدمين ترتيب كل جزء من المحتوى المسجل سابقًا تلقائيًا بالإضافة إلى ذلك، يتميز بقدرة تشغيل سريعة أو تشغيل تتيح التعرف السريع على المستخدمين غير المصرح لهم ويجوز لها أيضا أن تفرض قيودا زمنية على مقدار وقت التسجيل الذي يمكن إكماله بعد تثبيت التشغيل اليدوي أو التلقائي للنظام مسبقا.
تنظيم السجل تلقائيا بخصائص مدمجة
نظرًا لأنه يمكن للمستخدمين ربط القياسات الحيوية المختلفة يدويًا من النظام لتشغيل السجلات تلقائيًا، فإن وظيفة حفظ التقارير في WTMP APK مرنة سيوفر البرنامج على الفور سجلًا به العديد من الحقائق والصور المهمة إذا كان هناك أي تحقق خاطئ عند فتح الهاتف الذكي بالإضافة إلى ذلك، إذا فشل النظام في التعرف على وجه المستخدم عند استخدام معرف الوجه، فسيبدأ الجهاز التسجيل تلقائيًا.
تعد إمكانات التزامن الخاصة بالتطبيق استثنائية وتوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتغيير تجاربهم الخاصة في أي وقت ومن أي موقع من أجل السماح للمستخدمين برؤية كل شيء، حتى على الأجهزة الأخرى، وتحديد الجاني على الفور، يحتوي التزامن أيضًا على السجلات المتوفرة في النظام بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بعميل عبر النظام الأساسي، وأي من أجهزة المستخدم التي تمت محاولة الوصول إليها ستخطر المستخدم على الفور.

ما هى مميزات التطبيق؟

•يعد آمن على خصوصية هاتفك مقارنةً بالعديد من التطبيقات الأخرى.
•برنامج Who Touched My Phone للايفون يسجل جميع محاولات التطفل بغيابك.
•يلتقط صورة مباشرة لكل من يحاول إلغاء قفل الهاتف ومن ثم يرسلها لك.
•إمكانية الإطلاع على جميع تقارير محاولة لمس الهاتف أو سرقته خلال علامة تبويب التقارير في البرنامج.
•الحفاظ الكامل على خصوصية هاتفك لأنه يستخدم الكاميرا لالتقاط صورة المتطفل بذكاء دون علمه.
•يُطلق صافرة إنذار قوية عند رفع جوالك من سطح أفقي.
•يُدعم خاصية اختيار نغمة الإنذار من قائمة النغمات المدعوم في البرنامج.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنـــــــا، يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنـــــــا،
حاصل التطبيق علي تقييم 4.6فى متجر جوجل بلاي من اجمالى تقييمات 200الف.
حجم التطبيق 4.3ميجا بايت.
عمليات التنزيل تصل إلى 10مليون واكثر.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى