تطبيقات

شرح و تحميل لعبه Beawlhalla

هي لعبه قتال منصه مجانيه تضم أكثر من80 مليون لاعب تدعم ما يصل الي8عبر الانترنت في مباراه واحده مع لعب متقاطع كامل

ماهو التطبيق

هي لعبه متخصصه في القتال كما تأتي بابعاد ثنائيه ويأتي اصدارها متواقق مع كافه الاجهزه بنظام الاندرويد ،كما تأتي مع العديد من التغيرات المميزه واضافه عدد من المزايا ،أما عن نظام التحكم في اللعبه فيمكنك للاعب المشاركه في مواجهات رائعه ،يقود الشخصيات المألوفه ،يتوقع المستخدمون مجموعه متنوعه من أوضاع اللعبه ،بما في ذلك اللعب ضد عده خصوم في نفس الوقت ،والمواجهه الفرديه والزوجيه ،التدريب ،والمعارك الاضافيه جنبا الي جنب مع التقاط العلم وإكمال الاهداف الأخري ،سيسمح لك النجاح في ساحات القتال بتجميع الموارد واستخدامها لفتح شخصيات جديده ومجموعه متنوعه ،ليمنحك الفرصه للاستمتاع بلعبه قتاليع فريده من نوعها حيث لا يمكنك الاعتماد فقط علي مشاركن ملايين المستخدمين حول العالم .
بمجرد تنزيل اللعبه ،يصبح الامر بسيطا للغايه ،لانه بفضل واجهتها ،فإن بدء المعركه أمر سهل للغايه ،سيكون عليك الاختيار من بين اكثر من50vشخصيه لبدء القتال .
بغض النظر عن الشخصيه التي تختارها للقتال ،فقد تم تصميمها بالتفصيل لمنحك أفضل تجربه في هذا الاجراء الذي تختار القيام به .
يحتوي علي العديد من الادوات والسيناريوهات والاشخاص والعناصر الاخري التي ستتيح لك تشتيت انتباهك بأفضل طريقه ،يمكنك انت واصدقاؤك تحدي بعضهم البعض للوصول الي الاهداف والانجازات في وقت قياسي .
يحتوي علي العديد من الادوات والسيناريوهات والاشخاص والعناصر الاخري التي ستتيح لك تشتيت انتباهك بافضل طريقه ،لذلك لا يمكنك التوقف عن تنزيله ومواجهه اكثر الشخصيات شراسه .
يمنحك الفرصه للاستمتاع بلعبه قتاليه فريده من نوعها حيث لا يمكنك الاعتماد فقط علي مشاركه ملايين المستخدمين حول العالم.
ستجد ان تستعمل كافه المميزات التي تتواجد بها بكل سهوله وبدون ان تضع البيانات الشخصيه عنك او ان تعمل علي القيام بالعديد من اللذونات الكبيره فقط .
ستجد مكتبه كبيره من الشخصيات المتعدده التي تتميز بالطاقه والقوه والحركه وغيرها من الإمكانيات المذهله ومن ثم لديك الحزم والاشكال والمتنوعه منهم ويتواجد عناصر الشراء عبر العملات الذهبيه وغيرها من الهدايا والمكآفات .
يمكنك ان تحصد كل تلك المكافآت في وقت واحد عبر الفوز وهتاجر العملات الذهبيه والنقود بعدها
هنام الاشكال الكثيره من الاعداء والاشرار وعليك القضاء عليهم ومن ثم العمل علي تحديث جميع المواصفات وجميع القدرات والمهارات التي تلعب بها في كافه الطرق المجانبه وبعد ذلك انها تمتلك احدث التقنيات التي تستخدمها في جميع المراحل وعليك العمل بجهد لتنفيذ تلك التحديات.

مميزات التطبيق

لديك القدره علي تخصيص من مكتبه ضخمه ومتنوعه من تلك الابطال وكل واحد له المواصفات والعناصر الاي تعطيك الطاقه.
نظام التحكم بها سهل الاستعمال ولا يتواجد به الشوائب وتستطيع السيطره علي الشخصيه عبر مجموعه الازررار في الواجهه الرئيسيه.
تستطيع ان تحصد مختلف الهدايا والجوائز بها .

نبذه عن تطبيق
للدخول على الموقع من هــــنـــــــا
حجم التطبيق 890ميجابايت في متجر جوجل بلاي .
حصل التطبيق علي4,5 من252تقيم
تاريخ التحديث 16/2/2023
عمليات التنزيل 10,000,000
اسم المطورUbisoft Enterainment


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى