تطبيقات

موقع بيجيب التليفزيون من اول الزمن القديم

[ad_1]

تطبيق يمكنك من خلاله العودة إلى عام 2000 عبر جهاز محاكاة التلفزيون الحنين هذا واسترجع الإعلانات الأصلية ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقطورات الأفلام والعروض والمزيد. ايام وذكريات الطفوله لا يمكن ان ننساها وذكرياتها تظل دوما اللحظات الأجمل علي مر العمر، الان يمكنك الرجوع الي ذكرياتك واحيائها من جديد من خلال التطبيق.واسترجع الإعلانات الأصلية ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الأفلام والعروض والمزيد. يمكنك ايضا ان تعيش نفيش نفس الاجواء القديمة بنفس الراحة النفسية. هل جربت تلفاز 2000 الخاص ساعد الآخرين في معرفة ما إذا كان تلفزيون My 2000’s هو المنتج المناسب لهم ام لا اقترح التطبيق علي اصدقاءك وتفاعل معهم وذكرهم بلحظات لن تنساها. ما الذي يمكن أن يفعله التطبيق ما الذي يعجبك في ذلك؟ يعتبر التطبيق قائمة رائعة من البرامج التلفزيونية التي لا تنسى في طفولتي. ستأتي معظم وأوائل القرن هذه العروض من أواخر التسعينيات العشرين لكونك طفلة من القرن الحادي والعشرين: نأمل أن تكون هذه القائمة نصف حنين بالنسبة لك.

فكرة عن الموضوع

اليك الان تطبيق يعيدك الي عمر ال 2000 اذا كونت ترغب في استعادة ماضيك قم بتحميل التطبيق الان وتمتع بافضل درجات السعادة وانت تسعد بفترات حياتك القديمة من جديد ويحتوي التطبيق علي باقة كبيرة من القنوات المختلفة بها اكثر من محتوي حيث تشتمل علي قنوات ( افلام – مسلسلات – دراما – اطفال – اخبار – موسيقي – فنون – توك شو – واخري منوعات ) حبي للتطبيق سيجعلك تفعل أشياء كثيرة من ذكرياتك الماضية مثل رياضة مفضلة او عاده او ذهاب لمكان لا تخلو منه الذاكرة. وايضا تستطيع من خلال التطبيق الرجوع الي الاعلانات القديمة والالعاب القديمة وخصوصا اعلانات الشهور المميزة مثل شهر رمضان حيث كانت تتيز بالعديد من الاعمال الشيقة مثل مسلسلات كرتون بكار وفوازير رمضان ومسابقات والغاز والعديد من البرامج التي كانت تصنع لك جانبا متميز من البهجة. التطبيق ايضا يعيد لك اجواء السينيمات القديمة والافلام التي لا تمل من مشاهدتها مهما مر عليها من الزمن والاعمال الدرامية المتميزة التي لن تتكرر مره اخري قام بتجسيدها فنانون علي قدر كبير من المهارة والتميز في اوساطهم الفنية.

مميزات الموقع

للدخول على الموقع من هـــــــنـــــــــا
• تطبيق يمكنك من خلاله العودة إلى عام 2000 حيث يمكنك من الاستمتاع بكافة الاعمال الفنية القديمة المحاكية لهذا العام
• يوفر لك الاجواء القديمة بكل مؤثراتها ومميزاتها ويجعلك تعيش واقع تلك الاجواء
• يحتوي علي عدد كبير من المنصات ويجمع باقة متنوعة من القنوات ( افلام – مسلسلات – دراما – اطفال – اخبار – موسيقي – فنون – توك شو – واخري منوعات )
• يعتبر التطبيق قائمة متكاملة يجمع عدد كبير جدا من البرامج والاعمال القديمة
• تنحضر معظم الاعمال التي يحتويها التطبيق من أوائل القرن والعروض من أواخر التسعينيات العشرين لكونك طفلة من القرن الحادي والعشرين
• التطبيق قيم جدا وسهل الاستخدام وامن جدا
• يناسب من هم في عمر 12 عام فما فوق

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى