أخبار العالم

بعد نيويورك .. حكيمي ومبابي يزوران مدينة مراكش

بعد أن قضى نجما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي وأشرف حكيمي، عطلة رأس السنة في مدينة نيويورك الأمريكية، تستمر رحلة الثنائي في أخذ قسطا من الراحة بعد مشاركتهم في كأس العالم بقطر 2022، حيث حط النجمان نهاية الأسبوع بمدينة مراكش.

 

 

وارتاد مبابي وحكيمي مطعما معروفا في “الحي الشتوي” بمدينة مراكش، كما شملت الزيارة منطقة طبيعية قرب مراكش تسمى “أكفاي” حيث توجد جبال وهضاب وأنهار، يمكن الاستمتاع بمناظر طبيعية.

 

ويوجد حكيمي بالمغرب، بينما تستعد مدينة القصر الكبير، شمالي المملكة، لأن تخصه باستقبال حاشد في ملعب المدينة، يوم الثلاثاء 10 يناير 2023، تكريما لأدائه في مونديال قطر.

 

وكان منتخب المغرب قد وصل إلى نصف النهائي من بطولة كأس العالم، في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

 

وتنحدر والدة أشرف حكيمي، سعيدة موح، من مدينة القصر الكبير، بينما تعود أصول والده إلى مدينة واد زم، في وسط البلاد.

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان مبابي سيحضر حفل تكريم صديقه أشرف في مدينة القصر الكبير، حيث دعت البلدية السكان لأن يحجوا بكثافة لأجل تحية اللاعب واصفة إياه بـ”ابن المدينة البار”.

 

وكان حكيمي ومبابي قد ذهبا، مؤخرا، إلى نيويورك، حيث حضرا مباراة في إطار الدوري المحترف لكرة السلة الأميركي، وسط تحية لهما على شاشة كبرى في الملعب.

 

وزار اللاعبان ساحة “تايمز سكوير” الشهيرة في نيويورك، وهما يرتديان غطاء للوجه، حتى يستمتعا بوقتهما، دون أن يتعرضا لإزعاج المعجبين وعدسات الفضوليين


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى