أخبار العالم

تغييرات مرتقبة على حراسة مرمى المنتخب المغربي

يُرتقب أن يجري المنتخب المغربية لكرة القدم، مباراتين ودية شهر مارس المقبل، وعليها يبحث مدرب اسود الأطلس إجراء تغييرات في مجموعة من الخطوط عبر تدعيم التركيبة البشرية بلاعبين جدد.

 

ومن بين الأماكن التي من المرتقب أن يقوم الركراكي بإجراء تعديل عليها، هي حراسة المرمى، إذ في ظل تراجع مستوى حارس فريق الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، مؤخراً، وهو الحارس ثالث للمنتخب رفقة ياسين بونو ومنير المحمدي، أكدت تقارير إعلامية أن الركراكي سيقوم باستدعاء حارس مرمى الفتح الرباطي المهدي بنعبيد لتعويض رضى التكناوتي.

 

ويتابع مدرب حراس المنتخب المغربي، حارس مرمى الفتح مهدي بنعبيد، من أجل منحه فرصة الظهور مع المنتخب في المباريات المقبلة، في الوقت الذي سيدعى للحضور مع منتخب المغرب خلال شهر مارس، وفق ما ذكرت صحيفة “العربي الجديد”.

 

ويعتبر مهدي بنعبيد، من بين أهم حراس مرمى البطولة، إذ يجاور حاليا الفتح الرباطي، وقبله رفقة اتحاد الخميسات، علماً أنه من العناصر التي استفادت من اللعب رفقة المنتخب المغربي تحت 20 سنة، والمنتخب المغربي تحت 23 سنة، وسبق له خوض معسكرات تدريبية رفقة المنتخب المغربي الأول، في فترة إشراف المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، في وقت سابق.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى