تطبيقات

تعرف على أفضل 3 مواقع لابد من معرفتهم

برنامج تحسين التسجيلات الصوتية هو أحد البرامج التي ظهرت مؤخرًا للهواتف المحمولة وتقدم نفس المميزات التي يمكنك الحصول عليها من الكمبيوتر، فبعد أن كانت عملية تعديل التسجيل الصوتي وتحسينه تحتاج لأجهزة متطورة وخبرة ومهارة يمكنك الآن بضغطة زر على هاتفك التحكم في أي تسجيل صوتي وزيادة جودته أو سرعته والقيام بالعديد من التعديلات الأخرى عن طريق برنامج تحسين الصوت.

موقع adobe podcast Enhance voice recordings

وقد انتشرت برامج تحسين التسجيلات الصوتية والتي تقدم عدة أدوات مختلفة تساعدك في التعديل على الأصوات باحترافية، فيمكنك من خلال برنامج تحسين تسجيل الصوت أن تقوم بعملية قص الملفات الصوتية ودمجها كما تستطيع بسهولة رفع جودة التسجيل الصوتي وزيادة سرعته. إذا كنت مبتدئا فالأمر غاية في السهولة ولا تحتاج لمهارات خاصة أثناء التعامل مع برنامج تحسين التسجيل الصوتي لمَ تمتلكه من واجهة سهلة الاستخدام ومن خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة يمكن الاعتماد على برنامج تحسين التسجيلات الصوتية في التخلص من الضوضاء ورفع جودة التسجيل تلقائيًا.                                                                                          ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال الضغط على كلمة هــــــنـــــــــــــا.

موقع adobe podcast Check your mic

تطبيق قيم يقدم لك العديد من النصائح حول كيفية التحكم في اعدادات الميكرفون الخاص بجهازك الان احصل على نصائح حول كيفية تحسين إعداد الميكروفون. التطبيق يساعدك على أن تبدو جاهزًا للبودكاست، يتم إجراء فحص الميكروفون بسهولة دون استخدام برامج خاصة لتسجيل الصوت. كل شيء يتم بسهولة أكثر بفضل الخدمات المجانية عبر الإنترنت. ونحن قد وفرنا لك العديد من هذه المواقع التي يمكن لأي مستخدم اختبار أداء ميكروفون الخاص به والتعرف الي امكانياته بسهولة. اولا يمكن أن تساعد خدمات التركيز المختلفة المستخدم على التحقق من جهاز التسجيل الخاص به. يختار الجميع موقعًا محددًا لأنفسهم لتقييم جودة التسجيل أو التأكد فقط من عمل الميكروفون. ولكن السؤال الاقرب الي ذهنك الان هو، كيف اختبر ميكروفون الهاتف؟
• حدد بدء >الإعدادات > النظام >الصوت.
• في الإدخال، حدد ميكروفون لمشاهدة خصائصه.
• في مستوى صوت الإدخال تأكد من ضبط الشريط الأزرق عند التحدث في الميكروفون.
• إذا لم يحدث ذلك، فاذهب إلى اختبار الميكروفون واختبار البدء
طريقة الوصول الى الميكروفون الخاص بك.
الي الطريقة الاصوب للوصول الي الميكرفون في حالة عدم التعرف الي خاصية الميكرفون في هاتفك.
• حدد البدء > الإعدادات > الخصوصية > الميكروفون.
• السماح بالوصول إلى الميكروفون على هذا الجهاز
• حدد تغيير وتأكد من تشغيل الوصول إلى الميكروفون على هذا الجهاز

طريقة فتح المايك من الاعدادات

اولا قم باستكشاف الأخطاء وإصلاحها لنظام التشغيل Windows
• فتح الإعدادات
• ضمن الخصوصية، حدد الميكروفون
• تأكد من تشغيل إعداد الوصول إلى الميكروفون لهذا الجهاز
• إذا كان الإعداد قيد التشغيل بالفعل، فقم بإيقاف تشغيل الإعداد ثم أعد تشغيله مرة أخرى
• إغلاق جميع التطبيقات وإعادة تشغيل جهازك
ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال الضغط على كلمة هــــــنـــــــــــــا.

موقع game deals

اذا كونت تبحث عن موقع مجاني لتحميل افضل العاب التي تتوافق مع نظام ويندوز فاليك التطبيق، والتطبيق رائع وقيم جدا ويضم مجموعة كبيرة جدا من الالعاب الحديثة التي يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جهاز الكومبيوتر الخاص بك بروابط مباشرة وبطريقة مجانية ويضم العديد من انواع الالعاب مثل العاب السباقات، العاب كرة القدم، العاب الحروب والاشتباكات، العاب المصارعة وغيرها العديد من الالعاب التي تتوافق من جهاز الكومبيوتر، العاب تشغل المراتب الاولي في عمليات التحميل، الان قم بتحميل ولعب تلك الالعاب بشكل مجاني من خلال موقع الالعاب المجاني،
ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال الضغط على كلمة هــــــنـــــــــــــا.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى