تطبيقات

موقع يحول الصور القديمة التي بالأبيض و الأسود إلى صور ملونة عن طريق الذكاء الاصطناعي

من منا لا يملك صورا قديمة بالأبيض والأسود ، منها صور لجدك أو والدك وهو صغير أو حتى بيتك القديم .
لكن قد يكون الوضع الذي تريد إستخدام هذه الصورة فيه سيكون افضل إذا كان بالألوان لتواكب العصر الحالي.
في هذه الحلقة سنتعرف على موقع يمكنك من خلاله تحويل الصور الأبيض والأسود إلى صور ملونة بدون أي مجهود يذكر .
الموقع الذي سنعتمد عليها يعمل بالكامل بشكل آلي عبر الذكاء الإصطناعي لتلوين الصور دون تدخل بشري.

ما هو الموقع؟

باستخدام colorize pictures ، يمكنك تلوين الصور القديمة للعائلات والشخصيات التاريخية والأسلاف والأفلام وما إلى ذلك. إعادة تخيل الماضي من خلال تلوين صور الأجداد والشخصيات التاريخية. استعادة الصور القديمة بألوان مذهلة.
يمتلك بعض الناس صور قديمة جدا بالأبيض والأسود، صور عائلية أو شخصية أو حتى صور لمناظر طبيعية ، والأغلبية لا يعرفون أن بإمكانهم تلوين هذه الصور وجعلها تنبض بالحياة من جديد، نعم ، بفضل التكنولوجيا أصبح بإمكانك تلوين الصور بالأبيض والأسود بضغطة زر واحدة.
بإمكان اي مستخدم أن يقوم بتلوين الصور الخاص به عن طريق برنامج متخصص في التصميم والتعديل على الصور مثل برنامج فوتوشوب ، لكن البرنامج يحتاج إلى شخص متمكن ومتمرس حتى يستطيع التعامل مع الأدوات الإحترافية المتوفر داخله.
سواء كنت ترغب في تلوين صور العائلة القديمة أو لقطات شاشة أفلام كلاسيكية أو مناظر طبيعية بالأبيض والأسود. يمكنك الوصول إلى صور ملونة عالية الجودة في بضع ثوانٍ دون أي منحنى تعليمي. جرب أداة تلوين AI الخاصة بنا الآن وقم بإعداد هدية لـ عائلتك.
باستخدام خوارزميات تلوين الصور AI والتعلم العميق ، تتيح لك ميزة تلوين الصور لدينا إضافة ألوان طبيعية وواقعية إلى صورك القديمة بالأبيض والأسود. من خلال واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة الحصول على صور ملونة عالية الجودة في بضع ثوانٍ فقط. مع عدم وجود برنامج لتثبيته ، استخدم هذه الميزة لتلوين صورك عبر الإنترنت بسرعة وسهولة.
تلوين الصور الأبيض والأسود باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي
تفخر فوتومين، التي طوّرت أذكى تطبيق لمسح الصور، بأن تقدم لكم تطبيق تلوين الصور الأبيض والأسود الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والذي سيذهلك. إنه أحد أكثر تطبيقات تلوين الصور القديمة دقةً – وستدهشك النتائج.
إنه تطبيق آلي – فقط أضف صورًا بالأبيض والأسود: امسح صورة أبيض وأسود أو ارفع واحدة من ألبوم الكاميرا ،فقط بنقرة واحدة تضيف لونًا تلقائيًا إلى صورتك أحادية اللون ،لقد انتهيت – تصفح معرض الصور الملونة الخاصة بك
احفظ صورك التذكارية أو شاركها الآن بالألوان الكاملة!
حوّل الصور القديمة أحادية اللون إلى صور تذكارية نابضة بالحياة ومليئة بالألوان في ثوانٍ معدودةٍ من خلال التلوين الدقيق للصور بتقنية الذكاء الاصطناعي.
ترقية اختيارية داخل التطبيق: الصور القليلة الأولى مجانية. لاستخدام التطبيق بلا حدود، فكّر في شراء خطة اختيارية مدفوعة (شراء داخل التطبيق).

ما هي مميزات الموقع؟

•تلوين الصور الأبيض والأسود بلا حدود.
•حفظ الصور ومشاركتها بلا محدود.
•النسخ الاحتياطي للصور والوصول إليها على الأجهزة الأخرى وعبر الإنترنت.

نبذة عن الموقع

للدخول على الموقع من هــــنا
حجم التطبيق 36 ميجابايت
الإصدار V2.1.2


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى