أخبار العالم

عروض جديدة لعطية الله وبوفال في الدوري الفرنسي

أضحت مشاركة لاعبي المنتخب الوطني المغربي وأدائه التاريخي في نهائيات كـأس العالم قطر 2022، محط أنظار مختلف الأندية الكروية وخاصة القوية منها، مما دفع العددي منها إلى طلب خدمات العديد من لاعبي “أسود الأطلس”.

 

حيث كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي مونبلييه توصل إلى اتفاق مع نادي الوداد الرياضي بشأن ضم اللاعب يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأضاف المصدر عينه، أنه لم يتم الكشف أي تفاصيل مالية متعلقة بهذه الصفقة، علما أن القيمة السوقية للاعب الوداد ارتفعت إلى 2.5 مليون أورو بعد مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر.

 

وكان عطية الله، قد قدم أداء مميزا رفقة أسود الأطلس، خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث ساهم في بلوغ المنتخب الوطني المربع الذهبي.

 

في الإطار ذاته، كشفت مصادر إعلامية فرنسية، أن فريق أولمبيك مارسيليا، يراقب الدولي المغربي رغبة في ضمه لخلق نفس جديد ضمن الفريق، نظرا لما قدمه في الدوري الفرنسي وما أبان عنه خلال مشاركته مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

 

من جهة أخرى، يُراقب فريقا إسبانيول برشلونة وبلد الوليدن بوفال، في محاولة لمعرفة قيمة اللاعب السوقية خلال فترة الانتقالات الشتوية هذه.

 

كما كشفت صحيفة “العرب” القطرية أن نادي فيورنتينا الإيطالي مهتم بالتعاقد معه، بالإضافة إلى العديد من الأندية الخليجية، من أبرزها فريقا السد والريان القطريان، إلى جانب فريق اتحاد جدة السعودي.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى