تطبيقات

موقع لتحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي أحد أبرز و احدث الخدمات التى ظهرت مؤخراً و أتيحت للمستخدمين مجانا, وبالطبع هذه الخدمة تعتمد على تقنيات متطورة للغاية لا يمكن للعقل البشري تصورها, ولذلك حرصنا اليوم على جلب مواقع تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي 2023, وتعتمد تلك المواقع على المدخلات التى يقوم المستخدم بكتابتها وبعد ذلك يعمل على ترجمتها الى ملفات مرئية باستخدام الذكاء الاصطناعي .
وما يثير الدهشة أن الصور التى تنتج بواسطة تلك المنصات مبهرة للغاية وتستطيع استخدامها في منصات التواصل الاجتماعي بدون حقوق ملكية, لا عليك سوى كتابة وصف للصورة التي ترسمها في ذهنك وبعد ذلك الانتظار لبضع دقائق حتى تظهر نتيجة تبهرك وكل ذلك فقط من كتابة النصوص .

ما هو الموقع؟

تقنية تحويل النصوص الى صور من التقنيات المستحدثة التى ظهرت و انتشرت تزامناً مع ظهور الذكاء الاصطناعي, و تعتمد هذه التقنية على التخيل و الإبداع في وصف ما تريده أن يظهر, لذلك يجب أن يكون وصفك دقيق حتى تحصل على صورة مبهرة .
وبالطبع مع انتشار التقنية ظهرت أكثر من أداة تعتمد عليها سواء تقدمها كخدمة مجانية للمستخدمين او حتى مدفوعة, بالإضافة الى ذلك ظهر أكثر من برنامج يتيح للمستخدم كتابة نصوص وتحويلها الى صورة بالذكاء الاصطناعي, وهذه التقنية بالطبع تساهم في سرعة العمل بالنسبة لصناع المحتوى ومن ليس لديهم خبرة في التصميم .
ولذلك حرصنا على جلب أدوات عديدة تتيح لك تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي من ضمنها, أداة dall-e-2 التي تعد من أشهر أدوات تحويل النص الى صورة, بالإضافة الى ذلك سوف نستعرض أداة Midjourney وهو موقع متكامل في التحويل ومن أقدم المواقع التي دعمت هذه التقنية, بالإضافة الى ذلك سوف نستعرض مجموعة من المنصات الأخرى التى تتيح تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي .

كيف تستخدم الموقع؟

المرسومة في ذهنك دون الحاجة الى تعلم برنامج فوتوشوب او اي تطبيق تصميم اخر, لا عليك سوى استخدام مواقع تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي, وطريقة التعامل مع تلك المنصات سهلة للغاية, لا عليك سوى تطبيق تلك الخطوات:-
تستطيع اختيار موقع واحد من بين العديد من المنصات التى سوف نشرحها في موضوعنا سواء كان اختيارك مجانياً أو مدفوعاً .
بعد تحديد المنصة المراد العمل عليه يجب عليك تحديد وصف دقيق باللغة الانجليزية للصورة المراد تصميمها لكي تظهر بشكل دقيق .
الان يجب عليك كتابة الوصف في المربع المخصص للكتابة في المنصة المختارة ويجب أن يكون بدقة كما ذكرنا وبعد ذلك انقر على generate اون لاين .
إذا اردت التعديل على الصورة يمكن اتباع خطوات معينة ستجدها ظاهرة حسب كل منصة على حدى حيث تتيح الكثير من الخيارات .

ما هى مميزات الموقع؟

لزيارة الموقع من هــــنا
•يدعم اللغة العربية ولذلك أنت قادر على وصف أي نص باللغة العربية وبعد ذلك تستطيع تحويله الى الصور المرسومة ي ذهنك .
•يمكنك تحميل الصور بعد تصميمها بواسطة الموقع بنقرة زر كما يتيح لك تنزيل الصورة بأعلى جودة .
• باستخدام موقع الذكاء الاصطناعي الأ يديوغرام على الإنترنت تستطيع كتابة محتوى رسالة بريد الكتروني احترافية, بالإضافة الى ذلك تستطيع محاورة روبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي .
•تستطيع إستخراج الصور والحصول عليها مجانا بدون دفع رسوم, كما تستطيع تلخيص أي ملف pdf لديك وتستطيع فعل مهام أخرى بعد الدخول الى الموقع .
•يعد الموقع من أقوى مواقع تحويل النص الى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي حاليا من حيث السرعة والكفاءة .


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى