تطبيقات

موقع يساعدك على انشاء منشور على وسائل التواصل

منصه لكتابة المحتوى يمكن أن يساعد أي شخص في إنشاء نص لموقع ويب أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه في الأساس مثل وجود كاتب مستقل تحت الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم. استخدم الذكاء الاصطناعي التطبيق لإنشاء مدونات ومقالات طويلة والتطبيق محرر نسخة محسنة من محرر مستندات جوجل لكتابة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات والمقالات والتقارير وحتى الكتب الإلكترونية. علاوة على ذلك ، يمكنك تلميع المحتوى الخاص بك إلى الكمال باستخدام أدوات التحرير التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي: Paraphraser و Expander و Shortener. قم بتحسين ترتيب جوجل لمتجرك وزيادة المبيعات من خلال أدوات التجارة الإلكترونية الخاصة بنا. قم بإنشاء عناوين وأوصاف ونقاط فائدة جذابة ومحسنة لتحسين محركات البحث لمنتجاتك. عندما يكون المحتوى الخاص بك متزامنا ودقيقا من الناحية الدلالية ، ستضع جوجل منتجاتك في مرتبة عالية في نتائج البحث.

لمحة عن الموقع

التطبيق هي عبارة عن منصة الذكاء الاصطناعي للكتابة وتوليد الصور مع مهمة لتمكين الجميع في العالم من إنشاء أي شكل من أشكال المحتوى بشكل أسرع 10 مرات. إنه مثل Canva للكتابة ، مع أدوات تبسط عملية إنشاء وتحرير ونشر المقالات المحسنة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ومنشورات المدونات ، والإعلانات ، والصفحات المقصودة ، وأوصاف منتجات التجارة الإلكترونية ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية ، والعديد من أشكال المحتوى الأخرى. كتابة نسخة إعلانية تحول ليست سهلة. يمكنك زيادة تحويلاتك وزيادة نسبة النقر إلى الظهور وتقليل تكلفة النقرة باستخدام أدوات نسخ الإعلانات عالية الجودة لفيسبوك وGoogle والوسائط الأخرى. ستحقق علامتك التجارية نتائج فورية باستخدام أدوات نص الإعلان هذه. قم بإنشاء نسخة صفحة مقصودة عالية التحويل بأقل قدر من الإدخال. علاوة على ذلك ، قم بإنشاء أفكار جديدة لشركتك الناشئة الجديدة واستخدم مولد أفكار النمو الخاص بنا للحصول على أفكار مبتكرة لتنمية عملك. تم تدريب الذكاء الاصطناعي لدينا على نسخة عالية الأداء من أفضل العلامات التجارية. إنه يعرف ما الذي يحول وكيفية كتابة المحتوى الذي يتردد صداه مع جمهورك. بدعم التطبيق العديد من البرامج والمستثمرون مثل Y Combinator ، HOF Capital (مستثمرون في Uber و Stripe و Alibaba و UiPath و Klarna) و Rebel Fund (يضم الفريق مؤسسي Instacart و Reddit و Cruise) و Soma Capital (مستثمرون في Deel و Rippling و Razorpay و Lattice و coda و Rappi) و Broom Ventures و Amino Capital (مستثمرون في Zoom و Webflow و Rippling) وبعض من أفضل الملائكة من مختلف الصناعات.

أي كاتب الذكاء الاصطناعي هو الأفضل؟

• فيما يلي أفضل 5 برامج الذكاء الاصطناعي موصى بها للكتابة:
• جاسبر – أفضل برامج الكتابة الذكاء الاصطناعي.
• Grammarly الأفضل للتدقيق اللغوي والتدقيق النحوي.
• CopySmith أفضل كاتب الذكاء الاصطناعي للتجارة الإلكترونية.
• الحبر للجميع الأفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين.
• LongShot الذكاء الاصطناعي أفضل كاتب الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى طويل.
هل من غير القانوني استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة مقال؟
من المهم أن تفهم أن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لكتابة مقالتك يشكل سرقة أدبية ، لأنك تقدم عملا ليس ملكك كما لو كان كذلك.
للدخول على الموقع من هـــــــــــــــنـــــــــــــا
والتطبيق يدعم العديد من اللغات منها :
البلغارية، التشيكية، الدانمركية، الألمانية، اليونانية، الإنجليزية، الإستونية، الفنلندية، الفرنسية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، اللاتفية، الليتوانية، الهولندية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الصينية.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى