أخبار العالم

عين الركراكي ترصد مهاجما جديدا بالدوري الإسباني

وليد الركراكي

يواصل مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، مراقبة عدة لاعبين مغاربة محترفين بأوروبا، من أجل انتقاء الأسماء التي سيستدعيها شهر مارس القادم، للمعسكر التدريبي الذي سيخوضه “أسود الأطلس”، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لخوض مباراتين وديتين بالمغرب.

 

وتقع أعين وليد الركراكي على المهاجم الشاب لنادي أتلتيكو مدريد عبد الله ريحاني، صاحب (18) سنة فقط، إذ من المرتقب أن يتم استدعائه لصفوف المنتخب المغربي الأول، بعدما جرى الحديث بقوة في وسائل الإعلام المغربية، عن إمكانية عمل الركراكي بنصيحة يوسف شيبو الذي نشر صورة اللاعب وطالب مدرب المنتخب بضرورة التركيز على استدعاء اللاعب لصفوق المنتخب.

 

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن مصادرها أن وليد الركراكي يتابع باهتمام كبير مهاجم الفريق الثاني في أتلتيكو مدريد، عبد الله ريحاني على أمل أن يضمه لصفوف أسود الأطلس خلال المعسكر التدريبي القادم.

 

الصحيفة أوضحت أن ريحاني متحمس لحمل قميص المنتخب المغربي مادام قد مثل في السابق أسود الأطلس لأقل من 17 عاما عندما كان في 16 عاما من العمر.. كما أنه يلعب حاليا لمنتخب المغربي لأقل من 20 عاما وقد لعب له حتى الآن 7 مباريات سجل خلالها 3 أهداف.

 

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن أتلتيكو مدريد لا يستفيد من أكاديميته التي يتخرج منها العديد من الموهوبين الرائعين الذين ينضمون لأندية أخرى ويمثلون منتخبات غير إسبانيا مثل الكامروني بيير كوندي والمغربي ياسين بونو.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى