تطبيقات

موقع لعمل الصور عن طريق الذكاء الاصطناعى بشكل مجانى

التطبيق يتيح لك تحرير الصور ببضع نقرات فقط. يغطي العديد من أدوات تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت، بحيث يمكنك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وإضافة نص إلى الصور وإنشاء صور مجمعة وإنشاء تصميمات رسومية بسهولة. يأتي محرر الصور عبر الإنترنت من التطبيق مليئا بالعديد من الأدوات الرائعة لمساعدتك على تحسين صورك. يمكنك تحسين الصور وتنقيح الصور وإزالة الخلفيات وتطبيق التأثيرات. ألق نظرة على بعض ميزات تحرير الصور الأكثر شيوعا لدينا. محرر الصور في التطبيق يجعل تحرير الصور أمرا سهلا للغاية. ستتمكن العديد من تأثيرات الصور الأنيقة وميزات التحرير بالتأكيد من تلبية جميع احتياجات التحرير الخاصة بك. إنه مثالي لكل من المبتدئين والمحترفين. المزيد من أدوات تحرير الصور من محرر الصور المجاني عبر الإنترنت من التطبيق في انتظارك ، مثل الضبط الدقيق، وأدوات التمويه، والتصويب، والتعرض، والاستنساخ، والمنحنى، وإعادة تشكيل الصور، وإزالة العين الحمراء، وتبييض الأسنان، ومزيل التجاعيد، ومحرر الصور الدفعي. من السهل جعل صورتك مذهلة عبر الإنترنت. لم يكن Photoshop عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى.

لمحة عن الموقع

محرر الصور في التطبيق قوي، ويقدم منصات متعددة. باستثناء محرر الصور عبر الإنترنت ، فإنه يحتوي على إصدارات تطبيق محرر الصور بما في ذلك محرر صور iOS ومحرر صور Android بالإضافة إلى برامج لنظامي التشغيل Windows و Mac. برامج محرر الصور هذه كلها مجانية للتنزيل. كما أنها تدعم مزامنة البيانات والعضوية ، مما يسهل عليك تحرير الصور في أي مكان وزمان باستخدام حساب التطبيق واحد. يعد تحرير الصور طريقة رقمية سريعة لإتقان الصورة. على الرغم من أن الكاميرات والهواتف هي أجهزة رائعة لالتقاط الصور، إلا أنها في بعض الأحيان ليست الأفضل في التقاط أفضل اللقطات. يتيح لك تحرير الصور تلميع الصور بالإضاءة والألوان، وإضافة تأثيرات الصور، وطمس الخلفية، وإزالة العناصر غير المرغوب فيها لجعل صورك جميلة. قم بتحرير الصور باستخدام أفضل محرر صور عبر الإنترنت من التطبيق واحصل على المزيد من صورك.

هل التطبيق مجاني للاستخدام؟

التطبيق هو محرر صور مجاني لك يسمح لك باللعب بحرية باستخدام أدوات تحرير الصور الأساسية وبعض الأدوات الخاصة مثل تأثيرات الصور الذكاء الاصطناعي و HDR و RGB والتي تعتبر فريدة من نوعها عند مقارنتها بمنافسينا.

هل التطبيق محرر صور جيد؟

للدخول على الموقع من هــــــــــنــــــــا
التطبيق هو تطبيق رائع إذا كنت تحب التقاط الصور. إنها أداة رائعة للتحرير والشرق حقا لاستخدامها ، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا أو محترفا. سوف يحول صورك إلى أعمال فنية احترافية.
هل يمكن ل التطبيق تحرير الصور الخام؟
التطبيق هو محرر صور متاح لسطح المكتب والجوال وتطبيق الويب. إنه ليس أفضل محرر صور RAW متاح ، خاصة أنه يحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، يتيح لك إصدار سطح المكتب تحرير ملفات RAW مجانا.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى