تطبيقات

شرح موقع لتحويل الشخبيط والرسم الخاص بك للوحات بالذكاء الاصطناعى

الذكاء الاصطناعي هو المستقبل ووقود الثورة الصناعية الرابعة التي ستغير شكل الحياة على الكوكب. آخر صيحات AI هو نجاح المطورين في تطوير برمجيات قادرة على الرسم، وهو الأمر الذي كان مجرد التفكير فيه تخيل معي أن روبوت سيكون قادرا على رسم لوحات فنية، وهي الوظيفة التي يعجز أغلب الناس عن القيام بها لأنها تتطلب الإبداع والتوفر على مهارات استثنائية. العلم لا يعرف المستحيل، مع تقدم التكنولوجيا، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في العديد من المجالات، بما في ذلك الرسم. وهناك الآن العديد من المواقع التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإسهامها في تحسين مهارات الرسم أو حتى تقديم خدمات رسومية فائقة، والأفضل من ذلك.

ما هو الموقع؟

تم إطلاق Stable Doodle في منتصف يوليو 2023، وهو موجه نحو كل من المحترفين والمبتدئين وقد تلقى تقييمات إيجابية. إنه مشابه للآخرين صانعي الصور بالذكاء الاصطناعي في السوق مثل ميدجورني ولكن بدلا من قبول المطالبات النصية فقط من مستخدميها، فإنها تأتي أيضا مع لوحة رسم، قالت الشركة في بيان يمكن تنفيذ الأفكار المرسومة كرسومات على الفور في الأعمال لإنشاء تصميمات للعملاء، ومواد لطوابق العروض التقديمية ومواقع الويب، أو حتى إنشاء شعارات، باستخدام Stable Doodle، يمكن لأي شخص تحويل رسم بسيط إلى صورة واقعية وديناميكية دون مهارات فنية أو تدريب، يتيح هذا النهج سهل الاستخدام للمصممين والرسامين وغيرهم من المهنيين توفير وقت ثمين وزيادة الكفاءة. يمكن تنفيذ الأفكار المرسومة كرسومات على الفور في الأعمال لإنشاء تصميمات للعملاء، ومواد لطوابق العروض التقديمية ومواقع الويب، أو حتى إنشاء شعارات. الاحتمالات لا حصر لها وهي ممتعة للغاية.

ما هي مميزات الموقع؟

للدخول على الموقع من هـــنا
• هناك عدد هائل من الأدوات التي يمكن استخدامها في عمليات التعديل التي تقوم بها في تصميمك.
• من أفضل المزايا المتوفرة في الموقع أنك تستطيع ضبط ألوان الصور والسطوع الخاص بها.
ما هي طريقة استخدام الموقع؟
يعد استخدام رسومات الشعار المبتكرة المستقرة أسهل مما يقال. ما عليك سوى رسم رسم وإضافة نص موجه والضغط على إنشاء.
إليك ما عليك القيام به:
توجه إلى موقع Stable Doodle على الويب.
ابدأ في رسم مشهدك باستخدام أداة القلم. يمكن أن يشمل ذلك الحيوانات والأشياء والمناظر الطبيعية والأشخاص. للحصول على أفضل النتائج.
بعد أن أصبح الرسم جاهزا، حان الوقت للضغط على زر“ إنشاء”. إذا سارت الأمور على ما يرام، يجب أن يقدم لك Stable Doodle شبكة تضم 3 إصدارات مختلفة من الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة AI بناء على الرسم الأولي الخاص بك جنبا إلى جنب مع اختيارك السريع والأسلوب.
وأخيرا حدد صورتك المفضلة وقم بتنزيلها.

 


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى