الربح من الانترنتتطبيقات

اربح 10$ دولار كل 5 دقائق كن صديقًا عبر الإنترنت RentaCyberFriend التعارف و المحادثة مع الاجانب

اربح 10$ دولار كل 5 دقائق كن صديقًا عبر الإنترنت RentaCyberFriend التعارف و المحادثة مع الاجانب

اربح 10$ دولار كل 5 دقائق كن صديقًا عبر الإنترنت RentaCyberFriend التعارف و المحادثة مع الاجانب

RentaCyberFriend شبيه بموقع كنا قد عرفناه مؤخرا الا وهو موقع Rent a Friend.الفرق الوحيد هو  أنه يمكنك استئجار صديق عبر الإنترنت بدلاً من مقابلة مباشرة.

سواء كنت تبحث عن شخص ما للتحدث معه أو ربما مشاركة اهتماماتك، فهذا خيارً يجب أخذه بعين الاعتبار. طبعا ، سيكلفك المال، ولكن بالنسبة لبعض الناس، غالبًا ما يكون هذا الأمر يستحق العناء.

من يكون RentaCyberFriend؟

وفقًا للشركة، يعد RentaCyberFriend “نهجًا جديدًا تمامًا لبناء شبكة ديناميكية من الأصدقاء والرفاق وزملاء المراسلة التي تتيح تبادل المعلومات والخبرات عبر الإنترنت”.
كل ما عليك فعله هو إنشاء ملف تعريف كباحث عن الأصدقاء أو كشخص يريد أن يصبح صديقًا عبر الإنترنت. تمامًا كما هو الحال مع موقع العمل الحر أو موقع المواعدة، فأنت تريد التأكد من بيع هذا الملف الشخصي لك. أخبر العالم بما تفعله، وما هو شغفك، وأضف صورة حتى يعرفوا من تعمل معه عبر الإنترنت. الأمر متروك لك فيما تريد تضمينه في ملفك الشخصي، ولكن إذا كنت تستخدم الموقع كشخص يتطلع إلى كسب المال، فأنت بحاجة مرة أخرى إلى التأكد من بيع نفسك قدر الإمكان.كلما كان ملفك الشخصي أكثر تفصيلاً، كانت فرصك أفضل. أريد أن أوضح أن هذا ليس موقعًا للمواعدة. إنه موقع يمكنك من خلاله قضاء وقت ممتع والتحدث مع شخص ما عن اهتماماتك.
أما بالنسبة لإدارة الشركة، فكل ما أمكنني معرفته هو أنها كانت تديرها شركة Rent Cyber ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​مقرها في كاليفورنيا.لم أجد أي شيء آخر.
لكي تصبح عضوًا، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وأن تقدم معلومات دقيقة. في البدايةيطلبون فقط اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

يمكنك حاليًا التسجيل كصديق أو جهة اتصال عبر الإنترنت.بما أنك تريد كسب المال، ننصحك بالتسجيل كصديق عبر الإنترنت. ومرة أخرى، فهو مجاني 100%.ما لم تكن ترغب فقط في كسب المال وتكوين صداقات، فسوف تحتاج إلى دفع سعر الدقيقة والتسجيل كمتصل. كمتصل، يمكنك الاتصال بشخص ما على موقع الويبودفع سعر الدقيقة.بعد التسجيل كصديق عبر الإنترنت، سيُطلب منك إنشاء ملف تعريف تصف فيه نفسكوعرضك وعمرك واهتماماتك وما إلى ذلك. هذا هو نوع من السيرة الذاتية علىالانترنت. يرجى تقديم معلومات مفصلة قدر الإمكان هنا. لن يتم قبولهم على الفور وسيتعين عليهم انتظار الموافقة. عندما قمت بالتسجيل كان هناك أكثر من 13000 موقع عضوية، لذلك بدا أن الكثير من الأشخاص كانوا يستخدمونه على الأقل كصديق عبر الإنترنت.عندما نظرت لأول مرة إلى هذا الموقع كان لديه ما بين 50 إلى 100 صديق كحد أقصى، لكنني أرى أن الكثير قد تغير منذ ذلك الحين. هناك الكثير من الناس ويمكن أن يكونوا جيدين أو سيئين. المزيد من الناس يعني المزيد من المنافسة.كانت هذه الأجهزة متاحة بشكل عام بأسعار تتراوح بين 0.10 دولار و0 دولار.20 دولارًا للدقيقة، ربما أكثر، وربما أقل. تذكر أنه يمكنك حساب السعر الخاص بك. لذا فالأمر متروك لك لتقرر ما يستحق وقتك. يبدو أن النقطة الجيدة تقع في منطقة 0.10 دولار. على سبيل المثال، وجدت امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا من الولايات المتحدة الأمريكية وتكسب 0.10 دولارات للدقيقة. كان هذا الصديق مدربًا للياقة البدنية وبدا وكأنه شخص يمكنك ممارسة التمارين معه. تذكر أن كل هؤلاء الأصدقاء عبر الإنترنت يقدمون أسعارًا مختلفة. إذا كان بإمكانك تقديم هذا السعر والنجاح، فهذا أمر رائع، لكنني وجدت أن معظم الأشخاص الذين أعرفهم، على الأقل هنا، لا يتقاضون هذا المبلغ مقابل.

ما الذي يمكنني فعله ؟

وفقًا للأسئلة الشائعة، يتقاضى الموقع عمولة بنسبة 20٪ وتحتاج إلى 50 دولارًا على الأقل للسحب. على سبيل المثال، إذا كنت تدفع 0.10 دولارًا للدقيقة، فبعد االاحيان ستصل إلى 4.80 دولارًا للساعة. إنه ليس كثيرًا، لذا قد تضطر إلى دفع المزيد، ولكن نظرًا لوجود الكثير منهم، 0.10 دولارات للشخص الواحد في الدقيقة، قد تحتاج إلى تقليل تكاليفك حتى تقوم ببناء قاعدة عملاء. يجب أن تعمل 10 ساعات قبل الوصول إلى الحد الأدنى. قد يكون الأمر صعبًا في البداية، ولكن مع القليل من الصبر يمكن أن يؤتي ثماره. ومع ذلك، يعتمد الكثير على ما لديك لتقدمه لـ. يمكن أن يحتوي ملفك الشخصي على أكثر بكثير من ملفي الشخصي، وما إلى ذلك.

والموصى به دائما هو إنشاء ملف تعريف جذاب، وتحديد أسعار تنافسية، والترويج ، ومحاولة البقاء متصلاً بالإنترنت دائمًا.، فإن وجودك على الإنترنت يمكن أن يكون ميزة كبيرة بالنسبة لك لأنه يمكنهم التحدث على الفور. وإلا فقد ينتقلون إلى شخص آخر. بالطبع،

لم يبدو RentaCyberFriend أمرًا مهمًا في البداية، ولكن أعتقد أن الكثير قد تغير منذ ذلك الحين. منذ فترة، في البداية، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص على الموقع ولم يكن يبدو نشطًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يتقاضون ما يزيد عن 30 دولارًا شهريًا فقط لعرض الملفات الشخصية والتواصل.ولكن لم يعد الأمر كذلك، لأن التسجيل مجاني 100%. إذا كنت تريد العثور على صديق عبر الإنترنت وكسب المال معه، فلماذا لا تضيف ملفك الشخصي؟أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو ألا يتصل بك أحد، ولكن إذا كنت مثيرًا للاهتمام بدرجة كافية وبدأ الناس في البحث عنك، فمن يدري إلى أين سيقودك ذلك؟ يمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك. لذا، إذا تواصل شخص ما معك، فقد يكون الأمر يستحق ذلك. بمجرد بناء قاعدة عملاء جيدة، قد تكون هذه فرصة ثانية جيدة. ابحث عن مكانك المناسب واعرف من يتصل بك. هذا يحسم الأمر في الوقت الحالي. كما هو الحال دائمًا، إذا كان لديك أي شيء تريد إضافته، فاتصل بالأسفل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى