تطبيقات

موقع بديل الفوتوشوب المدعوم بالذكاء الاصطناعي

تشهد تقنية الذكاء الاصطناعي تطورا هائلا في السنوات الأخيرة، مما جعلها تتسلل إلى حياتنا اليومية بشكل متزايد, إذ تستخدم في مجالات متعددة كالطب والتجارة والترفيه والأمن وغيرها ، يساعد الذكاء الإصطناعي الناس على تحسين كفاءة عملياتهم واتخاد القرارات الأكثر للأهداف. ويوفر الإنترنت اليوم العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي التي تقدم مجموعة من الأدوات والموارد للمستخدمين ، لقد تحول الخيال إلى حقيقة، وتحولت الأفلام الأجنبية التي عشنا طوال حياتنا نشاهدها، وكنا نظن بأن هذا خيالاً ولا يمت للواقع بأي صلة فلقد تحولت إلى حقيقة، وأصبح هناك مكاناً للإنسان الآلي المبرمج، والذي قام بالكثير من الإنجازات التي فاجئ بها العالم أجمع، فأصبح الإنسان الآلي له ذاكرة عقلية تتسع لكم معلومات مخزونة تشكل حيز كبير، وتساعده في اتخاذ قرارات عديدة صحيحة في حياة البشر.

ما هو الموقع ؟

هو تطبيق الأندرويد ليأذن لك بتصوير موضوع محدد. لا يحتاج المستخدم إلا إلى النص وصفي لا صورة ابتكار. كما يمكن اختيار أي صورة كمرجع ، هو موقع مجاني يقدم خدمه الرسم بالذكاء الاصطناعي ويتيح لك هذا الموقع رسم الصور بالذكاء الاصطناعي ليس هذا فقط بل يمكنه ايضا تصميم شعارات ، منشورات المنصات الاجتماعية ، عروض تقديميه ، مقاطع فيديو وغيرها الكثير ، ببساطه انه هو موقع مميز شبيه لموقع midjourney ، بحيث يتيح لك اي انشاء صورة تريدها ببساطه عن طريق كتابة ما تريد وكلما قمت باضافة تفاصيل اكثر للموقع يعطيك نتائج احسن وافضل ، باستخدام Playground ai يمكنك انشاء اي نوع من الصور التي تريدها بداية من صور المناظر الطبيعية وصور الشخصيات مرورا الي الصور الخاصة بالكائنات والمشاهد الخيالية ، ببساطه يتيح لك هذا الموقع ان تكون فنانا مبدعا كما تريد مما يجعله اداة مثالية للفانين والمصممين واي شخص يريد انشاء صور حصرية وفريدة.

ما هي مميزات الموقع ؟

• الموقع مجاني الاستخدام بحد اقصي 1000 صورة.
• ينشأ صور احترافية وواقعية.
• يمنحك 1000 صورة كل يوم.
• يحتوي علي انماط متعددة للاختيار منها.
• يحتوي علي خيارات التصميم وثيمات للاختيار من بينها.
• يمكنك من اضافة عناصر او ازالة اجزاء من الصورة.

ما هي طريقة الاستخدام ؟

لزيارة الموقع من هـــنا 
عملية التسجيل في Playground Al ، بسيطه للغاية وذلك عبر حسابك علي Google ، وفي غصون دقائق يمكن للاعضاء البدء في انشاء الصور مجانا.
لاستخدامه قم بكتابة وصف الصورة التي تريد تصميمها في المربع المخصص.
قم باختيار احد الثيمات الموجودة.
في القائمه علي اليمين قم باختيار حجم الصورة.
الان اضغط علي Generate وانتظر معالجة الصورة.
في الاعدادات الاخري يمكنك اختيار جودة الصورة وعدد الصور التي تريدها ان تظهر لك في النتيجه.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى