تطبيقات

شرح موقع بيصمم تطبيقات والقوالب بتاعة المواقع بالذكاء الاصطناعي

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل المواقع التي تساعد على انشاء تطبيق بدون الحاجة إلى استخدام كود برمجي، مع إمكانية مشاركتها على المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر جوجل بلاي وابل ستور ، تعد صناعة التطبيقات طريقة مثالية لإيصال موقعك الإلكتروني إلى أجهزة زوارك المحمولة، مما يساعدك على زيادة حركة المرور القادمة من الهاتف المحمول وتمكين المستخدمين من قضاء المزيد من الوقت على صفحاتك بفضل تجربة مستخدم محسنة ، قد يعتقد البعض أنه ولكي يكون لديك تطبيق يحبه جمهورك ، يجب عليك أن تكون مبرمجا تعرف لغات البرمجة المتعددة من HTML و JAVA وغيرها، لكن هذا ليس صحيحا تماما ، من المؤكد أن التطبيقات المعقدة تحتاج إلى مبرمج متخصص ، ولكن يمكنك أنت أيضا أن تبدأ بصنع تطبيق خاص بموقعك، ودون الحاجة لأن تكون مبرمجا متخصصا ، هناك الكثير من الموارد والأدوات والمنصات الإلكترونية لمساعدتك على ذلك ، حيث يمكنك صناعة تطبيق مبدئي بنفسك يؤدي الغرض الذي تحتاجه وبتكاليف أقل بكثير من تلك التي ستتكبدها في حال كلفت مبرمجا متخصصا بذلك.

ما هو الموقع ؟

يسمح للمستخدمين دون معرفة مسبقة بالبرمجة بإنشاء تطبيقات حيث يمكنك استخدامه لصناعة تطبيقات لأنظمة Windows و iOS و Android ، ثم نشرها على Google Play أو AppStore، وكل ذلك دون الحاجة إلى امتلاك أي خبرة في البرمجة، فالعملية بأكملها تعتمد على خاصية السحب والإفلات (Drag & Drop) لبناء عناصر التطبيق المختلفة ، الإصدار الكامل من التطبيق الذي تم إنشاؤه عبارة عن نسخة هجينة تعتمد على HTML5 وتعمل على جميع الأنظمة الأساسية، يمكنك إرسال إشعارات فورية وعرض التحليلات في الوقت الفعلي وتحقيق الدخل من الإعلانات واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع المواقع كما تستطيع أيضا ربط تطبيقك بمواقع الويب والمدونات والصوت والراديو وغيرها من الوسائط.

ما هي مميزات الموقع ؟

• تبسيط للأعمال الموجودة مسبقا : إذا كان لديك بالفعل موقع ويب، فلن يستغرق إنشاء التطبيق أكثر من بضع دقائق. كل ما عليك فعله هو إضافة رابط الموقع إلى لوحة المعلومات في الموقع، وسيتكفل الموقع بالباقي.
• ترويج إضافي للشركات القائمة : من خلال إنشاء تطبيق عن طريق الموقع، ستتيح لجمهورك الوصول إلى موقعك في أي وقت ومن أي مكان.
• التحديث التلقائي للتطبيق: ليست هناك حاجة لتحديث تطبيقك باستمرار. ستظهر أي تحديثات تجريها على موقع الويب الخاص بك تلقائيا على التطبيق، لأن التطبيق مرتبط مباشرة بموقعك الإلكتروني.

ما هي طريقة انشاء التطبيق ؟

للدخول على الموقع من هــنا
قم بإنشاء حساب في الموقع
اختر من بين القوالب الجاهزة ثم انقر على “أنشئ هذا التطبيق” لتبدأ بعملية بناء التطبيق.
أضف النصوص والأزرار والصفحات التي تحتاجها في التطبيق من خلال خاصّية السحب والإفلات (Drag & Drop).
بمجرد الانتهاء، يمكنك الضغط على “إنشاء التطبيق” وسيكون تطبيقك جاهزا.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى