تطبيقات

إنشاء صور فائقة الواقعية لكامل الجسم بالذكاء الاصطناعى

بسبب إقبال الكثير من المستخدمين على برامج تعديل الصور والفيديوهات نجد أنه في الفترة الأخيرة تم طرح مجموعة من البرامج بإمكانات أعلي وتلبي متطلبات أكثر وأعلى مما نحتاج إليها ومن هذه المتطلبات والاحتياجات هي أداة تساعدك على تركيب الوجوه على الأجسام وتقوم بإضافة الوجوه على الصور وفي الحقيقة أن نوعية هذه البرامج انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير ونجد أنه كان الإقبال على هذه الصور ماهول جدا بشكل وبطريقة لا توصف ولهذا السبب سوف أخبركم عن طريقة تحميل برنامج تركيب الصور على الأجسام ووضع الوجوه على الصور بخطوات بسيطة ومعدودة.

ما هو الموقع؟

ظهر الموقع كواحد من المواقع التي ظهرت بعد انتشار الهواتف الذكية وسهولة التقاط الصور. وتم تصميم الموقع لتركيب وتعديل وتغيير ودمج الصور مع بعضها، لملء الحاجة المتزايدة إلى هذه الأدوات. ويتفوق generated photos على برامج تحرير الصور الأخرى في هذا المجال بسهولة الاستخدام والمميزات المتعددة التي تتوفر فيه، والتي يصعب العثور عليها في البرامج الأخرى. في السابق، كانت برامج تحرير الصور المعقدة مثل Photoshop هي المشهورة، ولكن بعد ظهور المواقع الإلكترونية التي تتيح تعديل الصور عبر الإنترنت، أصبح من الممكن تحرير الصور بسهولة أكبر. ومع ذلك، لم تتمكن هذه المواقع من تلبية جميع متطلبات المستخدمين، مما أدى إلى ظهور برامج تحرير الصور الأخرى. ويتميز الموقع بالقدرة على تركيب وتعديل الصور بسلاسة، ووضع الإطارات والنصوص، ودمج الوجوه في الصور الأخرى، وتحويل الصور إلى صور كرتونية، ووضع صورك الشخصية على صور نجوم أو شخصيات عالمية أو حتى صور طيارين أو رواد فضاء. ويمكن أيضا وضع وجهك على صور حيوانات كالأسود والنمور وتصميم الصور بأشكال مختلفة، هو موقع مميز ومضحك يتيح للمستخدمين تعديل الصور وتغيير الأشكال، وصنع تصاميم مختلفة، بما في ذلك وضع الرؤوس على أجساد أخرى، حتى ولو كانت غير بشرية بشكل مضحك. يمكنك أيضا وضع صورك مع صور شخصيات عامة أو ممثلين، ووضع صورك على جسد سوبرمان أو سبايدرمان، وبعد ذلك مشاركة هذه الصور على Facebook أو Twitter، مما يسبب جوا من المرح والبهجة. يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة بين المستخدمين المهتمين بالتصوير والتصميم، والمحترفين في هذا المجال، حيث يستخدمونه لتعديل الصور وجعلها حصرية قبل نشرها. يتميز هذا الموقع بعدد كبير من الميزات، فهو يدعم أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل المختلفة مثل iOS و Android و Windows. إذا كنت تبحث عن موقع يساعدك في تعديل الصور وإضافة تأثيرات مختلفة عليها، فننصحك بتجربته.

ما هي مميزات الموقع؟

يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه حيث إنك لا تحتاج إلى أن تكون شخص محترف في مجال التعامل مع برامج الإنترنت حتى تستطيع التعامل مع هذا الموقع بل إنه يمكنك أن تتعامل معه بشكل بسيط لأنه يمتلك واجهه سهله.
• يتميز موقع تركيب الصور بأنه سريع للغاية يمكن أجراء المهام عليه بشكل سهل.
• يدعم الموقع جميع الامتدادات دون أي نوع من المشاكل حيث إنه من أفضل البدائل لبرنامج الفوتوشوب حيث يمكن من خلال هذا الموقع تركيب الصور على الوجوه دون الحاجة إلي برنامج الفوتوشوب.
• يتمتع الموقع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة دون مواجهة اي تعقيدات او مشاكل في التعامل معه.
• لا يستهلك الكثير من شحن البطارية.
• يتناسب مع جميع الهواتف الذكية.

ما هي طريقة استخدام الموقع؟

لزيارة الموقع من هــــنا
كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بفتح الموقع علي هاتفك وستجد أمامك هذه الواجهة.
ثم قم باختيار الصورة التي تريد أن تقوم بقص منها وجه شخص.
ثم قم بالضغط على خيار Erase حتي تقوم بوضع الوجه الذي قمت بقصه.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى