تطبيقات

موقع يساعدك علي تعليم البرمجه بشكل مجانى

اذا كونت ترغب في تصميم موقع وان يستفيد من موقعك العالم كله. وتكسب مبلغاً لابأس به من الاعلانات التي تستهدف الفئات التي تريد تعلم لغات برمجة الويب في كل العالم. فانت وقتها تحتاج الي تعلم ينسخ محتوى موقعك ومنهاجيتك ويترجمه للغة العربية ويأتيك ايضاً شخص اخر ويترجمه للغة الإسبانية ويصبح لكل شعب موقعهم الخاص. عندها سوف تخف الزيارات على موقعك العظيم ! ولن تكسب ماكنت تكسبه من الاعلانات. ناهيك عن مجهودك الجبار في صناعة المحتوى لم يعد جبار لأنه موجود في كل مكان مجاناً وبكل اللغات.

لمحة عن الموقع

اذا كونت ترغب في تعلم البرمجة عبر الانترنت بلغات متعددة فاليك الان افضل منصة تساعدك علي اتقان لغات متعددة البرمجة علي الويب، وذلك نظرا لما يوفره التطبيق من برامج ودروس تدور حول كيفيه التطوير مثل HTML، CSS والعديد من البرامج وتعد هذه الدروس هي الاهم من حيث معرفتها في تطوير البرامج.

ويجدر بك ان تتعرف الي ان التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد
التي تساعدك علي تعلم صفحات الويب ويوفر لك التطبيق طرق بساعدك علي سهولة تعلم اللغات بشكل بسيط جدا كما يوفر لك امثلة مختلفة يمكنك تطبيقها ايضا.

استخدام الموقع

ولعل المهم في التطبيق هو احتوائه علي واجهة سهلة تجد خلالها كل ما تحتاجه من تعلم اللغات المختلفة فتستطيع بسهوله ان تختار من بين العديد من اللغات المتاحة داخل التطبيق ولاختيار لغة معينه:
• قم فقط بالضغط علي زر تعلم
• وتعمل معك اول صفحة بأول درس وغالبا ما يكون محتواه هو كيفية تعلم اللغة
ومن الجدير بالذكر ان كل درس يحتوي علي امثلة توضيحية، يمكنك تطبيقها عمليا مع امكانية التنقل بين الدروس بسهولة.
كما يحتوي التطبيق علي زر في اعلي الشاشة علي زر تستطيع من خلاله التنقل بين الدروس المتوفرة داخل المنصة بسهولة. وتضم المنصة العديد من الاقسام التي تحتوي مجموعة من الدروس المختلفة

مميزات الموقع

•للدخول على الموقع من هـــــــــــــنـــــــــا
واجهة بسيطة سهل الاستخدام
• يمكنك الوصول الي الدروس والتنقل بينها بسهولة تامه
• يحتوي كل درس علي وجود امثلة لتوضيح المفهوم من الدرس
• يحتوي على تمارين تطبيق لزيادة الفهم اثناء الشرح
• سهولة في الاسلوب والعرض اثناء الشرح
• عدد كبير جدا من الدروس في الاقسام المختلفة
• يتطلب اتصالك بالإنترنت
• التطبيق متوفر باللغة الانجليزية
يمكنك ايضا تحميل التطبيق بدون انترنت من خلال ملف هذا الملف يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق كاملا من اجل تصفحه اثناء انقطاع الانترنت , الامر شبيه بالعديد من المواقع التي تحتاجها للتعامل عليها بدون انترنت التي تعمل بدون انترنت , و بذلك ستستطيع اما تعلم البرمجة دون استعمال الانترنت، او الحصول على أكواد و دوال و غيرها للعديد من لغات البرمجة الاخرى بدون استخدام الانترنت، و لن تشتكي بعدها من مشاكل البرمجة .


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى