تطبيقات

موقع بيعرفك حقيقه مواقع الربح وبتبقي مضمونه ام لا

اذا كونت من العاملين في مجال المواقع علي الانترنت وترغب في معرفة حقيقة موقع معين فانت بالطبع تحتاج الي هذا البرنامج، فالبرنامج يساعد أكثر من 4 ملايين مستهلك كل شهر لاكتشاف ما إذا كان موقع الويب شرعيًا أم أنه عملية غير شرعية. وقد تم تأسيس الموقع في عام 2012 بواسطة Marc. وترجع قصة تأسيسه الي ان اشترى مارك مضارب غولف عبر الإنترنت وسرعان ما اكتشف أنها غير اصلية. حاول استعادة أمواله دون جدوى، بدأ البرنامج لمساعدة المتسوقين عبر الإنترنت على اتخاذ قرارات مستنيرة قبل الشراء عبر الإنترنت. وقد ساعد المستهلكين في اتخاذ قراراتهم المتعلقة بالتسوق عبر الإنترنت من خلال تصنيف مواقع الويب من خلال نقاط الثقة من الموقع. تستخدم خوارزمية الموقع 40 مصدرًا مستقلًا للبيانات. من عنوان IP الخاص بخادم الويب، وتوافر تفاصيل الاتصال على موقع الويب، وعمر المجال، والتصنيفات على مواقع المراجعة وغير ذلك الكثير.

لمحة عن الموقع

اصبح الانترنت المتحكم الاول في شتي المجالات حول العالم ومع تزايد تأثير الإنترنت ، يزداد انتشار العمليات الغير شرعية عبر الإنترنت. هناك اناس غير شريفة يقدمون جميع أنواع الادعاءات لمحاصرة الضحايا عبر الإنترنت من فرص الاستثمار الغير حقيقية إلى المتاجر عبر الإنترنت ويسمح الإنترنت لهم بالعمل من أي جزء من العالم دون الكشف عن هويتهم. تعد القدرة على اكتشاف العمليات الغير حقيقية عبر الإنترنت مهارة مهمة يجب امتلاكها لأن العالم الافتراضي أصبح بشكل متزايد جزءًا من كل جانب من جوانب حياتنا. اذا اردت ان تسلك الطريق الصحيح وتتجنب العمليات الغير شرعية او المواقع الغير حقيقية فاليك هذا الموقع الذي يساعدك علي كشف الحقائق الكاملة والحقيقية عن كل موقع ويقيك من شر الخداع او العمليات الغير شرعية.

شرح فكرة الموقع

للدخول على الموقع من هــــــــــنــــــــا
هناك العديد من الصفقات التي تجد لها عروض عبر الإنترنت ولكن قد تجد بعض الاشخاص الذين يستغلون قلة خبرة هؤلاء الاشخاص، إذا كانت الصفقة عبر الإنترنت تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فكر مرتين وتحقق من الأشياء مرة أخرى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي ببساطة التحقق من نفس المنتج في مواقع الويب المنافسة التي تثق بها. إذا كان الاختلاف في الأسعار كبيرًا ، فقد يكون من الأفضل إعادة التحقق من بقية الموقع. تحقق من روابط وسائل التواصل الاجتماعي تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيًا من أعمال التجارة الإلكترونية هذه الأيام ويتوقع المستهلكون غالبًا أن يكون للمتاجر عبر الإنترنت وجود على وسائل التواصل الاجتماعي. فان وجود سلعة علي اكثر من موقع بنفس السعر تقريبا او بأسعار متقاربة نسبيا ثم تجدها علي موقع معين بسعر اقل ب كثير فان هذا يدعوك للتفكير والقلق من حقيقة عروض هذه المواقع، ويعرف الاشخاص الغير شرعيون هذه الافكار وعلي أساسها يقومون بتقديم العروض المغرية عبر مواقع غير حقيقية ذلك وغالبًا ما يقومون بإدراج شعارات مواقع التواصل الاجتماعي على مواقع الويب الخاصة بهم. غالبًا ما يكشف الخدش تحت السطح تحقق من روابط وسائل التواصل الاجتماعي تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيًا من أعمال التجارة الإلكترونية هذه الأيام ويتوقع المستهلكون غالبًا أن يكون للمتاجر عبر الإنترنت وجود على وسائل التواصل الاجتماعي..


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى