تطبيقات

هذا الموقع من خلاله إرسال رساله عبر الواتساب لأى رقم دون تسجيل الرقم

عند استخدام تطبيق whatsapp لإرسال رسالة لشخص معين فمن الضروري لك ان يكون الرقم الذي ترغب في مراسلته قيد التسجيل في سجل مكالمات الهاتف الخاص بك ولكن ماذا عن الارقام الغير مدرجة ضمن جهات اتصالك، ان ارسال رسالة على الواتس اب بدون تسجيل الرقم نحتاجه جميعنا وبشكل يومي في بعض الأحيان، خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يتعرضون لمراسلة اشخاص كثر بناء على طبيعة عملك، مثل أن تكون وسيط مبيعات وتريد ارسال رسالة الى العميل الخاص بك حتى يقوم هو بالتواصل معك لاحقا في حال اعجبه المنتج. ومثلا إذا كنت تعمل في توصيل الطلبات على سبيل الفرض، فإنه ليس من المعقول ان تقوم بتخزين جميع تلك الأرقام التي من الممكن ان تتواصل معها حتى تتمكن من استقبال الموقع الخاص بأولئك الزبائن حتى تتمكن من توصيل الطلب اليهم الى العنوان الذي يرغبون به.

شرح الموقع 

ان فكرة التطبيق تتمثل في امكانية ارسال رسالة whatsapp الي رقم غير مسجل في جهات اتصالك حيث اننا كثيراً ما نحتاج الى ارسال رسالة عبر تطبيق WhatsApp إلى ارقام غير مسجلة في دليل الهاتف الخاص بنا، وغالباً لنقوم بذلك سوف نضطر الى حفظ الرقم في دليل الهاتف ومن ثم ارسال رسالة وبعد ذلك نقوم بحذف الرقم من دليل الهاتف وهذه عملية مرهقة جداً، لذلك تم طرح خدمة دردشة واتساب بدون حفظ الرقم فقط كل ما عليك وضع الرقم الذي تود التحدث اليه مع المقدمة الدولية ومن ثم الضغط على بدأ محادثة ولن تحتاج الى تخزين ارقام اي اشخاص تريد التحدث معهم لمرة واحدة في دليل هاتفك الشخصي. وفكرة ارسال رسالة واتس بدون حفظ الرقم أمر بسيط جدا كل ما عليك هو العثور على هذه الخدمة على شبكة الإنترنت، فكل ما عليك هو ادخال رقم الشخص الذي تود التحدث اليه وفي حال كان الشخص في دولة اخرى غير دولتك عليك اختيار دولته ومن ثم ادخال رقمه من اجل بدء محادثة واتساب بدون حفظ الرقم بشكل فوري وسريع بنقرة زر واحدة فقط.

كيف ارسل واتساب بدون حفظ الرقم

للدخول على الموقع من هـــــــــنـــــــا
• يجب اختيار مفتاح الدولة المناسب الخاص بالرقم المراد ارسال واتساب اليه.
• ادخال الرقم الذي تود ارسال الرسالة اليه.
• الضغط على زر ابدأ محادثة من أجل ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم.
• الانتظار لمدة ثلاثة ثوانِ حتى يتم بدء المحادثة بشكل فوري.
واليك ايضا طريقة اخري كيفية ارسال رسالة واتس لرقم غير مسجل عن طريق متصفح جوجل
قد تكون هذه الطريقة هي الأقل شهرة بين الطرق الأخرى من أجل البدء بمحادثة أي رقم على الواتس اب بدون تخزينه، ولكن في الواقع تعتبر هذه الطريقة هي الأسرع بين الطرق الأخرى. حيث أن كل ما عليك فعله هو نسخ الرقم ولصقه في مربع البحث ثم تضليل هذا الرقم والنقر على اظهار المزيد من الخيارات، وسوف ترى خيار ارسال رسالة عن طريق واتس اب قد ظهرت لك مباشرة وبمجرد الضغط عليها سوف يتم فتح محادثة خاصة بهذا الرقم على تطبيق الواتس اب.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى