تطبيقات

لو حد منزل صوره ليك في اي حته وعاوز تعرفه بتحط صورتك في الموقع يجبلك صورك اللي محطوطه في كل المواقع التانيه

ابحث عن طريق صورة الوجه عن أشخاص مشابهين لديهم معلومات حيث يظهر هؤلاء الأشخاص عبر الإنترنت. التطبيق هو محرك بحث عن الوجوه عبر الإنترنت يمر عبر الإنترنت للعثور على صور تحتوي على وجوه معينة. يستخدم التطبيق تقنيات البحث عن التعرف على الوجوه لإجراء بحث عكسي عن الصور. ابحث عن وجه وتحقق من مكان ظهور الصورة على الإنترنت. يساعدك مكتشف الوجه الخاص بنا في العثور على وجه وحماية خصوصيتك. يتيح لك نظام التعرف على الوجه عبر الإنترنت البحث بالصورة. هو محرك بحث عن صور الوجه وصور متاح للجميع. إنها أداة رائعة.

لمحة عن الموقع

يحلل التطبيق أكثر من 10 ملايين موقع ويب لتوفير نتائج البحث الأكثر دقة. وهو مجاني تماما. قم بتحميل صورة الشخص الذي تريد البحث عنه ثم سيجد مكتشف الوجه المختار على الإنترنت. نعتقد أن لديك الحق في العثور على نفسك على الإنترنت وحماية خصوصيتك وصورتك. باستخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، التطبيق يساعدك في العثور على صورك على الإنترنت والدفاع عن نفسك من المحتالين أو لصوص الهوية أو الأشخاص الذين يستخدمون صورتك بشكل غير قانوني. لهذا السبب تم انشاء التطبيق والتطبيق يعتبر أداة متعددة الأغراض تسمح لك بتعقب وجهك على الإنترنت، واستعادة حقوق الصور ، ومراقبة وجودك عبر الإنترنت. عند إجراء بحث باستخدام التطبيق الإجراء الأول الذي تتخذه بعد الدخول إلى التطبيق هو تحميل صورة وإجراء بحث. التطبيق يعمل بجد على تزويدك بأفضل النتائج التي تحتوي على وجهك. تستغرق عملية البحث بعض الوقت. التطبيق يتحقق من أنواع مختلفة من مواقع الويب: المدونات والأخبار والمنتديات والصفحات التي تحتوي على محتوى صريح ومواقع الشركة والسجلات الجنائية ونقدر عدد المواقع التي يحتمل أن تنشر صورا لك.

مميزات الموقع

• يمكنك الاستفادة من إمكانية إجراء عمليات بحث فورية تعرض النتائج في أقل من 5 ثوان (عادة 2-3 ثوان).
• نقوم بفرز النتائج حسب تشابهها مع الصورة التي تم البحث عنها.
• يعمل علي عرض تلك التي تشبهها في الأعلى، ولكن في بعض الأحيان يمكنك أن تجد نفسك في منتصف القائمة أو حتى في نهايتها.
• يمكنك مساعدة نفسك في تضييق نطاق النتائج باستخدام المرشحات. التطبيق لا يحد من عدد الروابط التي يمكنك فتحها.
• بالنقر فوق رمز الصورة، يمكنك الحصول على رابط الصورة المصدر وعرض الصورة الأصلية غير الواضحة.
• يتم إنشاء موقع الويب بطريقة تجعل جميع المرفقات التي تم تحميلها، بما في ذلك الصور، لها عناوينها الخاصة على الخادم.
• تختلف هذه العناوين عن عناوين الصفحات من حيث أنها تنتهي بامتداد ملف (.jpg أو .png للصور أو .pdf أو .doc للمستندات وما إلى ذلك).

نبذه عن الموقع

للدخول على الموقع من هـــــــــنــــــــــا
• ليس من السهل دائما العثور على عنوان صورة فردية لأنه مهم لمسؤولي موقع الويب
• يتم تحميل هذه الصورة إلى صفحة يصعب أو حتى من المستحيل العثور عليها (على سبيل المثال ، إنها صورة غلاف لمنشور على صفحة فئة وخلال الوقت الذي تبحث فيه عنها ،


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى